شركة تنظيف الكنب بالرحمانية 0504489285

شركة تنظيف الكنب بالرحمانية

شركة تنظيف الكنب بالرحمانية، لا بد وأن تجربها حيث إنها من الشركات المتقنة في عملها ربما قل من يفعل هذا الإتقان في العمل والسعر المعقول، لابد وأنك تتعجب من هذا، لك أن تتصل وتتأكد مما نقول، الشركة تملك الخبراء والخبرة التي تجعلها تنجز العمل في أقل من الموعد المحدد لها، كما أن الشركة لا تنظر إلى السعر بقدر ما تنظر إلى جذب العملاء، لهذا تتمكن الشركة من صدق ما نقول وتحقيق المعجزة، فقط ندعوك للتجربة والتحقق بنفسك.

شركة تنظيف الكنب بالرحمانية

نجد دائماً ما يعكر صفوك وخاصة وإن كان الكنب من القماش الغالي الباهظ الثمن أو من القماش الذي يمتص البقع بسرعة مثل القطن هكذا فبمجرد حدوث البقعة أنت في ورطة فتنزعج، نحن ندعوك لضبط النفس وأن تكمل جلستك مع ضيوفك من أصدقاء أو شركاء، أو كانو  عملاء لا تنزعج ولا تنهر من قام بعمل تلك البقع المزعجة وقت الجلسة، فقط اتصل بنا فكلما اتصلت مبكراً كان العلاج أسهل، نحن نأتي لك مثل الإسعاف، الإسعاف تسعف المرضي من خطر قادم ونحن نسعف الكنب من خطر قادم، لماذا تنتظر؟ لما تحاول أنت التنظيف بشكل خاطئ؟ هذا العمل ربما ينتج عنه الانكماش أو تغير اللون، فتسبب البقعة منظرا غير مستحب بل ربما تقوم البقعة والتنظيف الخاطئ  إلى تلف الكنب.

أهمية الكنب

قد يمكننا القول بأن لا يوجد رجل أو امرأة في العالم لا يعرف معنى الكنب ولكن تختلف اللغات واللهجات فبالتالي تختلف المسميات وأيضاً تختلف في:

  • الأحجام. حيث تختلف في الأحجام فمنها المصنوع من الخشب ويفرش من فوقه وهذا النوع القديم وهو الأكثر تداولاً في القرى ويسع من أربعة أفراد إلى عشرة، ومن الكنب ما هو ذو الحجم الصغير الذي لا يسع سوى واحد أو اثنين فقط ومنجد من مواد مختلفة.
  • الأشكال. هناك من هو على شكل مستطيل أو بيضاوي وربما على شكل مربع، وهناك أشكال هندسية متعددة ومنها الكبير والصغير ومختلفة الأضلاع والزوايا.
  • نوع التنجيد ومادة الصنع. قد يتم تجنيد الكنب بالأقمشة المتنوعة ذات الخامات المختلفة أو بمادة الجلد وهناك من هو من الخشب ويتم وضع من أعلاه سجاد منسوج أو مراتب من القطن الخالص بنفس حجمه وهذا النوع لا يحتاج إلينا نحن شركة تنظيف الكتب بالرحمانية.
  • وتختلف الكتب بالطبع في درجات الألوان فهناك البني والبيج وهناك اللون الأبيض البراق والأسود اللامع وغيرها من الألوان الجذابة

طرق سهلة لتنظيف الكنب

قد يكون إزاله البقعة فور حدوثها هي الأسهل والأسرع، ولكن هذا لا يمنع من أننا شركة تنظيف الكنب بالرحمانية، سوف نطلعك على بعض الطرق السريعة لتنظيف بعض خامات الكنب:

  • تنظيف الكنب المصنوع من الجلد. يمكنك تنظيف هذا النوع عن طريق وضع ربع كوب خل مع نصف كوب من زيت الزيتون مضاف إليهم كوب ماء دافئ وملعقة كبيرة من الصابون السائل ضع كل المقادير السابق ذكرها في زجاجة بخاخة ثم تبدء بتنظيف البقعة بقطعة من القماش مع سائل البخاخة يكرر التنظيف مع البخ حتي إزالة البقعة تماماً
  • نظافة الكنب المصنوع من القماش المتجمد. احضر زجاجة بخاخة وضع في داخلها ثلاث أرباع كوب من الماء الدافئ مع ربع كوب خل و ملعقة من الصابون السائل ثم احضر قطعة من القماش وابدأ عملية التنظيف مع بخ السائل من البخاخة حتى زوال البقعة ثم أحضر قطعة من القماش القطني وأمزجها بالماء واعصرها ثم حاول زوال منظف البخاخة حتى زوال الصابون تماماً.
  • قد يمكنك تلميع الكنب المصنوع من مادة الجلد باستخدام قطعة قطنيه من القماش المبللة بالماء ومعصورة جيداً ما دامت لا توجد بقع مستعصية لهذا يعتبر الكنب الجلد من أسهل الأنواع في عملية التنظيف.
  • طريقة تنظيف الكنب المصنوع من الألياف الطبيعية. يتم أولاً مسح الكنب بفرشاة نظيفة ويابسة لإزالة الغبار عنها، ثم قم برش مادة صودا الخبز فوق البقعة حتى تغطيتها تماماً، تترك الصودا فوق البقعة من عشرين إلى خمسين دقيقة وحسب قوة البقعة، ابدأ في إزالة الصودا بفرشاة نظيفة.
  • لإزالة بقعة الطعام وخاصة اللبن. يمكننا أن نستخدم كوب من الماء الدافئ مضاف إليه ملعقة من ق الصابون السائل <المستخدم في غسيل أواني المطبخ> وبقطعة من الأسفنج أو من قماش القطن نحاول إزالة البقعة ثم و بعد ذلك نحضر ماء دافئ فقط لإزالة الصابون وأخيراً يجفف الكنب على الفور.

  شركة تنظيف الكنب بالرحمانية

لماذا ننصح باختيار شركة تنظيف الكنب بالرحمانية؟.. ربما لكي تعرف السبب لابد وأن تقرأ ما يلي:

  • تمتاز الشركة بالخبرة الطويلة والمميزة
  • تعرفالشركة للأمانة الشديدة لدى كل من تعامل معها.
  • تتميز شركة التنظيف بمجموعة متنوعة من فني تنظيف في جميع البقع وجميع أنواع الكنب.
  • نحن نعمل كل ما هو مطلوب منا من تنظيف وإزالة بقع من كل ما يطلب منا في الوقت المتفق عليه بل وربما أقل.
  • لك أن تجرب وتتصل بنا في مواعيد العمل فتجد من يرد عليك ثم يسمع شكواك ثم تتفقان على موعد تنتظرنا فيه.
  • لدينا وسيلة انتقال خاصة بنا تحملنا وأجهزتنا حتى نصل إليك في الموعد.
  • لدينا جميع أنواع الأجهزة اللازمة للتنظيف من أجهزة شفط وأجهزة بخار ومنها من له أذرع طويلة لتنظيف المداخل والتجاويف التي في داخل الكنب .
  • وأخيراً عليك أن تسمع الأسعار وتقارنها بأسعار شركات التنظيف الأخرى.
  • أسعارنا ثابتة ومسجله بحيث يعلمها الجميع.

أجهزة حديثة

لدينا نحن من الأجهزة الحديثة والمتطورة  نعمل بها يرجع هذا لإننا شركة تنظيف متقنة في عملها حيث تعمل علي تنظيف كل المقاعد والكنب الموجود فتزيل البقع وتشفط الأتربة، هناك من الكنب الثقيل و نحن نقوم بشفط الأتربة من خلفها ومن و من الأسفل عن طريق الأجهزة الحديثة ذات الأذرعي الطويلة وأيضاً يمكننا الدخول إلى جوانب الكنب الصغيرة و تظيفها وشفط ما بداخلها من أتربة وتراكمات، وأيضاً لدينا من الأجهزة التي تقوم بعملية التنظيف دون مياه لذلك تحافظ على الأقمشة التي لا تتحمل المياة وهذا يرجع إلا أنتلك الأجهزة تقوم بتنظيف الكنب عن طريق البخار الساخن الذي يخرج منها.

خدمة العملاء

إيمانا منا بأهمية خدمة العملاء كان علينا أن نقوم بالتدريبات المتتالية على موظفي خدمة العملاء الخاصين بالشركة، ذلك لأن عليهم الرد على العملاء بطريقة مهذبة، و الاستماع إلى شكواهم وتهدئتهم دون الاستخفاف أو الاستهانة، وعليهم أيضاً جمع بيانات العميل بصورة واضحة من الأسم الرباعي ثم العنوان بالتفصيل ورقم تليفون صاحب الشكوى و المستقبل للفنين، بهذا يكون الموظف قد ألم بما يحتاج الخبير المنوط بالأمر الذي يقوم بدورة بالاتصال على الفور بصاحب الشكوى فيطلب الزيارة، و في الزيارة يعرف الخبير عدد العمال والفنيين الذين يحتاجهم الكنب للتنظيف وأيضاً كمية المساحيق المستخدمة كما يعرف نوع الأجهزة المطلوبة وأخيراً يعرض السعر على العميل فيقوم بتحديد موعد التنظيف ووقت العمل المحدد لهم، ثم يستلم العميل كل ما يريد من كتب وقد عاد كأنه جديد ونحن شركة تنظيف الكنب بالرحمانية نقوم بهذا على أحسن وجه.

3 أفكار عن “شركة تنظيف الكنب بالرحمانية 0504489285”

  1. Pingback: شركة تنظيف الكنب

  2. Pingback: شركة تنظيف الكنب الفاتح

  3. Pingback: تنظيف فلل بدبي – شركة تنظيف في الشارقة

اترك تعليقاً

Call Now Button