شركة تنظيف الكنب بالفجيرة 0543791929

شركة تنظيف الكنب بالفجيرة

شركة تنظيف الكنب بالفجيرة، ربما يتعرض الكنب بجميع أنواعه إلى الاتساخ وخاصة لو كانت عندك أطفال أو تكثر الضيوف عندك، لهذا ننصحك باللون الغامق والأقمشة الغير وبرية حتى يسهل تنظيفها، أما إذا كان عندك لون فاتح فانت معرض للبقع والاتساخ بشكل دائم، عليك التخلص من تلك البقع وهي لينة يسهل أزالتها كما قالو في الأمثال ( كل هين واغسل لين ) بمعنى أنك تأكل ما هو هين بشكل تستطيع هضمة وذلك حسب قوة أسنانك فتختلف من شخص لأخر ، أما البقع والاتساخات واحدة لا تختلف لا من فوق مواعين أو أكواب أو أقمشة ملابس أو كنب في المقال نعرض بعض طرق التنظيف وان لم تستطيع لا تتردد اتصل بنا فوراً

شركة تنظيف الكنب بالفجيرة

انت تستطيع أن تغسل ملابسك ببساطة وسهولة، هذا على الرغم من انك متأكد من أن الكثير من البقع تحتاج إلى منظف خاص، ما بال كنب الضيف، والمعرض دائما لبقع المشروبات أو ربما كان عندك أطفال فأنت بالتأكيد معرض لكثير من البقع المختلفة، نحن ننصح بتنظيف البقعة بمجرد حدوثها، لتكن لينة كما قال المثل( كل هين وأغسل لين )، كما ننصح بضرورة الخبرة عند التنظيف لان التنظيف بشكل خاطئ يعرض أقمشة الكنب للتلف وربما يعرض لونها للتغير وربما للزوال نهائياً  و كذلك نحزر من بعض المساحيق التي تدر الوبر، لهذا لابد من السؤال أو اللجوء لنا شركة تنظيف الكنب بالفجيرة

طريقة سهلة و بسيطة لإزالة البقع

هنا و من خلال هذه الفقرة تتعرف على أفضل طريقة سهلة و بسيطة لإزالة بعض البقع، نحن نضمن لك الإزالة إذا كان الغسيل فور حدوث البقعة، هذه هب أفضل طريقة :

أحدث طريقة للتنظيف من المنزل

  • ربع كوب من الخل
  • ملعقة كبيرة من الجلي السائل
  • ثلاثة أرباع من الماء الدافئ
  • زجاجة بخاخة
  • قطعة من قماش قطني
  • قطعة من القماش الناعم
  • منشفة  كهربائية

الطريقة

  • أضف المكونات السابقة معاً ثم قم بتعبئتها في زجاجة بخاخة
  • احضر قطعة القماش الناعم ثم قم بدعك البقعة من فوق الكنب في أثناء رش قطرات السائل التي تحملها  البخاخة.
  • بعد إزالة البقعة قم بإحضار قطعة القماش القطنية و قليل من الماء لإزالة اثر المنظف من الكنب
  • وأخيراً يمكنك تنشيف الكنب بالجهار الخاص بك حتى تكون جاهزة للجلوس في أقل من ربع ساعة، نحن لدينا أجهزة  خاصة ومتطورة يمكنها التنظيف والتجفيف، بأسرع ما تتخيل.

من نحن؟

نحن شركة تنظيف الكنب بالفجيرة لدينا ما يجعلك تعتمد علينا ولا تلجأ إلى غيرنا لدينا ما تحتاجه إذ ربما تستقبل ضيوف إلى شركتك أو مكتبك، أو حتي في بيتك فمن الطبيعي أن يكون كنب الاستقبال نظيف، اتصل بنا على الفور ولا تتردد إذ لدينا:

  • أجهزة دقيقة ومتطورة تصل إلى داخل الكنب أو أسفلة مهمهما كانت ضيق الفجوات قد نصل إليها.
  • لدينا مهندسون يستطيعون التعرف على المساحيق الضارة بالقماش وجلب المساحيق المفيدة.
  • لدينا وهو المهم وسط غلاء المعيشة العالمي. لدينا أسعار زهيدة على الرغم من كل هذه الخبرات.
  • عندنا مجموعة كبيرة من الفنيون والخبراء في تنظيف المنازل عامة وتنظيف الكنب خاصة.
  • نحن نتمتع بالعمل الجماعي حيث ننجز عملنا بشكل أسرع وقبل الموعد المحدد لنا.
  • لدينا فريق عمل مدرب خصيصاً لخدمتك يعمل ليل نهار.

خدمة العملاء

نحن نعلم جيدا بأن خدمتك حق علينا لهذا تقوم الشركة بعمل تدريبات باستمرار مكثفة لكل موظفي خدمة العملاء، حتي يخرج بشكل لائق للجمهور ذلك من خلال سماعة التليفون التي تستقبل شكواك ليل نهار و على مدار اليوم وكل يوم حتي في المواسم والأعياد بحيث يستقبل الموظف شكواك بصدر رحب ثم يحدد الشكوى ليقوم بعدها بتسجيل رقم جوالك الخاص والعنوان بالتفصيل ثم يقوم بتسليم الشكوى و البيانات لفني التنظيف المسؤول عن تلك المنطقة فيتصل بكم ليحدد تفاصيل الشكوى ثم يطلب الزبارة والمعينة حتى يعلم تفاصيل ما يراد تنطيفه بشكل عملي مثل نوع القماش، حجم الصالون و يحسب أيضاً كم من الوقت يحتاج، وإن كان العميل يطلب السرعة أو يطلب تنظيف الغرفة كاملة وليس الكنب فقط يحسب الفني كم فني يحتاج للتنظيف في الوقت المحدد ثم يقوم بحساب التكاليف وبعدها يبلغ العميل بالتفاصيل وأخيرا يقوموا بالاتفاق على موعد مناسب لأجراء عملية تنظيف العفش المكثفة.

بقع ثابتة في الكنب

قد ذكرنا قبل هذا وفي الفقرات السابقة المثال الشعبي الذي يقول ( كل هين وأغسل لين) هذا المثال إنما هو يحدد متى تغسل البقع والأوساخ مثل مهندس خبير له باع طويلة وخبرة كبيرة بل وتدريبات مكثفة حديثة ذلك المثال الذي تداولته الأجداد لخص عمليه الهضم في كلمة بحيث قال “كل هين” بمعني طري و شديد السوا  و خاصة للعجائز و الأطفال ، أما الغسيل فقال ببساطة ما اتفقت علية الخبراء وذوي الخبرات الحديثة والمتطورة حيث قال المثال “اغسل هين ” بمعني أغسل البقع والأوساخ بمجرد الحدوث هكذا يمكنك زوالها بسهولة، و لكن إن لم تستطيع اتصل بنا بمجرد  الحدوث وهي لينه و إن لم تستطع عليك بالاتصال أيضاً من من خلال أحد أرقام التليفونات الموضحة.

شركة تنظيف الكنب بالفجيرة

نحن نقوم بتنظيف العفش كله وليس الكنب فقط إذا لزم الأمر بل يمكننا تنظيف الستائر والبلاط بجميع أنواعه

  • نقوم بتنظيف الكنب ذو وبرة كثيفة مع الحفاظ على جودة الكنب
  • نعمل علي تنظيف البقع من فوق الكنب مهما كانت صعوبتها
  • نستطيع تنظيف الغرفة نظافة كاملة بشكل جماعي حتي ننتهي قبل الوقت المحدد.
  •  لدينا مساحيق مصرح بها حيث تحافظ على الألوان كما تحافظ على جودة قماش الكنب.
  • لدينا أجهزة بخار للتجفيف السريع حيث يستطيع العميل استعمال الكنب بشكل كامل فور الانتهاء من عملنا.
  • لدينا أجهزة شفط بأحجام مختلفة فمنها من يستطيع شفط الأتربة من الجوانب بكل دقة مهما كانت تحمل من منافذ ضيقة.
  • كما نستطيع بخبرتنا تنظيف أسفل الكنب دون الحاجة لرفعة بكل تقنية.

     أفضل شركة تنظيف

قد تواجه الكثير من السيدات في المنازل والعمال في المكاتب مشكلة كبيرة في تنظيف الكنب، فالكتب مصنوع من الخشب مع القماش لهذا لا يمكن تنظيفه بالطريقة التقليدية المعلنة، نحن عندما نقول تنظيف تجد شركات التنظيف في كل مكان أما نحن يخرج الكنب من تحت أيدينا وكأنه جديد مهما كان نوع القماش قطني أم حرير أو.. أو..، ربما تستطيع شركة تنظيف الكنب بالفجيرة التعامل مع البقع والقضاء عليها بشكل فعال و قاطع.

شركتنا تحافظ غلى جودة الكنب

نحن نعرف أن هناك الكثير من شركات التنظيف في الإمارات العربية المتحدة  ربما تجدا مكتب الاستقبال أجود من مكتب شركتنا لكنك لا تجد من هو ينظف ويعقم ويحافظ على الجودة مثلنا، نحن نستعمل مساحيق فعاله بينما تحافظ على الألوان، فمن النادر من يميز مساحيق التنظيف الفعالة والآمنة في آن واحد

  • كما نقوم باستخدام أجهزة البخار والشطف للتنظيف دون الضرر.
  • لدينا خبراء في تنظيف الكنب الجلد، الستان، المخملي وأيضاً الكنب الايكا.
  • نحن لا نكتفي بالغسيل فقط بل والتعقيم أيضاً بعد الانتهاء من عملية التنظيف.
  • يعمل الفريق الفني علي ترك الكنب بشكل لائق بل ورائحة جميلة قد تدوم أيام.شركة تنظيف الكنب بالفجيرة

1 فكرة عن “شركة تنظيف الكنب بالفجيرة 0543791929”

  1. Pingback: شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية

اترك تعليقاً

Call Now Button