شركة تنظف الأثاث الخشبي 0504489285

شركة تنظف الأثاث الخشبي

أننا شركة تنظف الأثاث الخشبي  متميزون عن سائر الشركات التي تعمل في نفس المجال، حيث أننا نعمل على راحة العميل لهذا نقوم بالعمل على أكمل وجه، و من أجل أهمية الأخشاب اليوم في كل مكان في المنازل السكنية و المكاتب، الأثاث الخشبي يتمثل في غرف النوم وغرف الاستقبال فهي لا تزال تقليدية حيث الأناقة و لكنها ثقيلة وصعبة التنظيف، وأيضاً نقوم بتنظيف البلاط الخشبي والتحف واللوحات كما لدينا خبرات طويلة في تنظيف وتعقيم الأخشاب القديمة والأشجار.

شركة تنظف الأثاث الخشبي

تعد شركتنا من أهم وأجود الشركات التي تعمل في هذا المجال -مجال النظافة-، حيث أننا نستطيع تنظف أي عدد من قطع الأثاث الخشبي وتنظيف الكنب بكل أنواعه، أننا فريق كامل مدرب و مجهز بأحدث الأجهزة، نحن نسعى أن نكون في الصدارة دائماً لهذا نواصل التدريبات الحديثة و نتابع الأجهزة الأكثر تطوراً لدينا من يقوم بتنظيف التحف و اللوحات الخشبية بكل حرص وبتقنية فائقة، وإن كنت تهوى اقتناء ماهو قديم من التحف وتريد الحفاظ عليها نحن ننظفها لك بمعدات دقيقة و مساحيق غير كاوية حتى لا تزول معالم القدم و فخامته المبهرة.

مسحوق التنظيف

لدينا مجموعة جيدة تصلح لتنظيف المنازل وتنظيف الأخشاب خاصة، نحن نتعامل مع مجموعة كبيرة من مواد التنظيف المصرح بها والمرخصة، هذا من أجل ضمان الجودة في التنظيف وترك الأثاث بنفس الجودة التي كان عليها حيث أن هناك من المساحيق الموجودة في الأسواق تنظف ولكن تؤثر على جوده الأساس وتترك به تشوهات وبهتان في الألوان وربما تقوم بعض المنظفات السيئة بإزالة الألوان تماماً مع الوقت، أما عندنا نسعى على التأكد من جودة مواد التنظيف المستخدمة، نحن شركة تنظف الأثاث الخشبي من الشركات التي تهتم بثقة العملاء بل و العمل على زيادتهم.

أجهزة التنظيف

لدينا نحن أدوات متطورة نستخدمها في التطوير، كما أننا نسعى دائماً علي اقتناء كل ما هو حديث و متطور من الأجهزة حيت نقوم بعمليات التنظيف والتطهير على أكمل وجه، نقوم بتنظيف خلف وأسفل خزانات الملابس الخشبية دون رفعها، كما نقوم بتنظيف المجالس الخشبية وتلميعها مع الحفاظ على ألوانها الجذابة، تقوم أجهزتنا بعمليات شفط للأتربة من داخل تجاويف الأثاث الضيقة، التي يصعب عليك تنظيفها، كما أننا نستخدم تلك الأجهزة في شفط الغبار من خلف و أسفل الكنب الثقيل و غرف النوم الكلاسيكية.

تنظيف التحف الخشبية

من لديه تحف ولوحات يقتنيها فلابد من الاهتمام بنظافتها حتى لا يأكلها التراب، ولكن لا بد من الاهتمام بالمحافظ على رونقها وجاذبيتها التي تتمثل في الأصالة والقدم، وهذا تجده عندنا حيث نستطيع القيام بهذا على اكمل وجه، نحن ننظف و نطهر دون المساس بألوان لا الجودة، إذا كنت تريد المحافظة على تحفك ..اتصل بنا نحن شركة تنظف الأثاث الخشبي فقط ولا تقلق تجد ما يسرك و بأسعار خياليه.

مجموعة من الطرق لتنظيف الأخشاب

  • لدينا من المساحيق و الأجهزة التي تجعلنا متميزون عن غيرنا و نحن شركة تنظف الأثاث الخشبي من هنا نقدم لك مجموعة من التركيبات والطرق لتلميع الأخشاب:
  • الماء وجل التنظيف العادي مع قطعة من القطن. يمكنك استخدام هذه الطريقة مره كل شهر و يفضل وضع السائل في البخاخة بحيث لا يكون مباشر على الخشب فيتلفه مع مر الوقت.
  • معجون الأسنان. إذا كنت تملك أثاث خشبي قديم عليك باستخدام أي نوع من معجون الأسنان وتضعه على البقعة المحددة وبعد عشر دقائق قم بفركه بقطعة من القماش الناعم.
  • خليط من معجون الأسنان و صودا الخبز. يمكنك استخدام هذا الخليط في حالة وجود بقع أشد قصوه من السابق، وبنفس طريقة الفرك تخرج البقعة إن شاء الله.
  • ملعقة من صودا الخبز كبيرة مع ملعقة من الماء صغيرة. ضع هذا الخليط فوق بقع أو خطوط الحبر لمده عشرة دقائق ثم قم بإزالة البقعة بقطعة من القماش الناعم.
  • محلول عصير الليمون أو زيت الليمون مع زيت الزيتون. هذا الخليط ساحر في تلميع الأثاث وإعادة رونقه.

نظافة الحدائق الخاصة و الأشجار

شركة تنظف الأثاث الخشبي تملك الخبرة الطويلة في نظافة و تطهير الأشجار و الحدائق الخاصة، تقوم الشركة بنظافة الأشجار و النخيل العربية و الغربية، كما تقوم بتنظيف الأشجار و النخيل الصناعي تنظيف جيد ثم تطهيره من الحشرات الضارة عن طريق رش المبيدات الخاصة و الفعالة، حتى نترك الحدائق في رونقها شهور طويله، كل هذا و اكثر نقدمه لك أيه العميل، ما عليك سوي الاتصال

نظافة الأرضيات الخشبية

نظافة الأرضيات الخشبية من تخصصنا أيضاً تجد معنا نحن شركة تنظيف الأثاث الخشبي نظافة وتلميع بل وتعقيم للأرضيات ( المطابخ، الحمامات، و غرف الأطفال ) كل مكان نقدم لك بعض النصائح الخاصة:

  • لا بد من التنظيف اليومي للأرضيات الخشبية بالمكنسة لرفع الأتربة والأوساخ عنها.
  • نظف الأرضيات بالماء الدافئ وقليل من جل التنظيف لرفع الدهون و الشحوم.
  • الماء الدافئ مع الخل الأبيض مضاف إليه أي نوع من المنظفات تزيل الكثير من البقع من فوق سطح الأرض.
  • احرص على أن تكون الأرضيات جافة تماماً بعد التنظيف أو بعد انسكاب الماء في أي وقت.
  • لا تهمل الأركان وقت التنظيف لأن ذلك يسبب تغير في لون البلاط و رونقه مع مرور الوقت.

بعض النصائح الهامة للحفاظ على الأثاث الخشبي

  • لابد من وضع مفرش أو صواني فوق المنضدة الخشبية و أسفل الوجبات الساخنة.
  • نحزر من تكرار وضع المشروبات الساخنة فوق الخشب مباشرةً لأن هذا يتلفه مع مرور الوقت.
  • عليك بإزالة البقع فور حدوثها حتى لا يمتصها الخشب ويغير لونه.
  • انسكاب الماء المتكرر دون تنشيف يتلف الخشب، لهذا لابد من تنشيف الماء أول بأول.
  • دهان الأثاث الخشبي يحافظ علية و يعطيه رونق وجاذبية.

شركة تنظف الأثاث الخشبي

إننا شركة تنظيف تعمل طوال الوقت وبكل جهد حتى تتم عملها بإتقان

تقوم شركة تنظف الأثاث الخشبي بتنظيف كل ما لديك من أخشاب أثاث، تحف، أرضيات حتي الأشجار الصناعية والطبيعية.

نحن نقوم بعمليات تعقيم بعد التنظيف إذا أدى الأمر إلى ذلك.

نعمل على التنظيف بمساحيق أمنه ومركبات طبيعية لا تؤثر على الخامة مهما طال الوقت.

نأتي إليك في الموعد المحدد الذي تم الاتفاق عليه دون تأخير.

أسعارنا محددة ومدونة في اللائح الداخلية الخاصة بالشركة.

عندنا مواد فعالة في التعقيم وتطرد كل ما يضر الخشب من حشرات وآفات مثل النمل الأبيض و خلافة.

شركة تنظف الأثاث الخشبي لها القدرة علي العمل بسرعة واتقان في نفس الوقت، حيث لنا خبرات طويلة تجعلنا قادرون على ذلك، لدينا متخصصون في تنظيف الأثاث و أخرون في الأرضيات كما لدينا من هو قد تخصص في تنظيف الأشجار وهكذا، كما لدينا من هم قد تخصصوا في عمليات التعقيم الفوري والدائم بمواد مرخصة، نحن لا نستخدم المواد الكيمائية في التنظيف بل نقم بالتنظيف بمواد طبيعية لا تترك أثر حتى بعد مرور زمن، ما عليك سوى أن تثق بنا وتتصل فوراً بأحد التليفونات التي في المقال.

1 فكرة عن “شركة تنظف الأثاث الخشبي 0504489285”

  1. Pingback: شركة تنظيف المنازل

اترك تعليقاً

Call Now Button