شركة تنظيف البلاط والسجاد 0504489285

شركة تنظيف البلاط والسجاد

شركة تنظيف البلاط والسجاد قد تخصصت شركتنا في نظافة جميع أنواع الأرضيات سواء كانت مفروشات أو بلاط مزخرف أو سيراميك، نحن نتميز بالجودة في عملنا حيث يمكننا القيام بعمليات النظافة لأي مساحة من البلاط أو أي حجم من السجاد ذلك يتم في أقل وقت وأقل تكاليف، نحن لدينا أجهزة ومهارات تؤهلنا بالتميز، تجدنا معك وقتما تطلب، لا تتردد.. فقط سارع واتصل، المقال يعرض بعض أنواع البلاط و أهم خصائصه كما يعرض مميزات الشركة في تلخيص و إيجاز.

  شركة تنظيف البلاط والسجاد

نحن  شركة تنظيف البلاط والسجاد خبراء في مجالنا، تعتمد شركتنا على الأجهزة الحديثة والمتميزة، تجدنا نستطيع أن نقوم بتنظيف ما هو قديم وقد أكله التراب من المفروشات، بمعنى أنك لو كنت على سفر و عودت إلي مكانك سالماً فوجدت مفروشاتك من سجاد غالي وثمين قد خبئ الغبار ملامحة فأنت في المكان الصحيح يمكنك الاتصال بنا تجدنا نعيد لك جمال السجاد كما كان مهما طال بك الزمن، وإن كنت من هواه الشقق المفروشة واستلمت شقتك وبها ما بها من علامات قد غيرت ملامح البلاط فلا تقلق سوف نعيد لك البلاط في أقل وقت وأقل تكاليف.

أهم أنواع البلاط و استخدامه

تتوفر في السوق مجموعة كبيرة و مختلفة من البلاط وسوف نعرض عليك نحن شركة تنظيف البلاط والسجاد أهمها ومجالات استخدامها:

  • السيراميك. له ألون جذابة وأنماط مختلفة، مقاوم للخدش وللبقع سهل التنظيف يصلح للأرضيات والحوائط لكنة لا يتحمل الأوزان الثقيلة.
  • البورسلين. يتميز هذا النوع بالمتانة العالية مقاوم للخدش خالي من المساحات وسهل الغسيل، يصلح للحدائق العامة و المنازل والجدران.
  • المزجج. يشبه الزجاج يتميز هذا النوع بلمعانه وهو سهل الغسيل و قليل المسام صلب و يتحمل الأوزان الثقيلة. يصلح للأرضيات والجدران.
  • بلاط الموزايبك. بلاط حجري غير مسامي لهذا فهو لا يمتص الروائح و أقل عرضة للتلف، يستخدم ف ديكور الجدران وفي الأرضيات.صعب التنظيف اتصل بنا وقت التنظيف حيث أي خطء قد يغير من الديكور.
  • الرخام الصناعي يبدو كرخام الطبيعي بل أكثر صلابة فهو مقاوم للحرارة و لكنه قابل للخدش  و صعب التنظيف فلابد من الحزر اتصل بنا وقت التنظيف لابد أن تجنب الأحماض أو المواد الكيميائية، لهذا لا يصلح في أرضيات المنازل والأماكن العامة رغم صلابته.
  • الفينيل. يشبه الخشب ناعم الملمس قابل للإعادة والتدوير ويمكنه أن يغطي أرضية سابقة، يتحمل الماء لكنه صعب التنظيف، اتصل بنا نحن شركة تنظيف البلاط والسجاد في حالة وجود بقع، لا ينصح بتركيبة في منازل بها أطفال أو أماكن عامة حيث لا يتحمل أشعة الشمس.
  • البلاط الإسمنتي. ناعم الملمس سهل التنظيف ويتميز بالقوة و الصلابة يصلح أرفف وجدران وأرضيات ويصلح للديكور في الأماكن العامة والمصانع و يتحمل أوزان أماكن العربات.
  • بلاط حجري. قد يشعرك كأنك وسط الطبيعة، ذو مظهر جميل وألوان متعددة، قوي التحمل صعب التنظيف ويحتاج إلى خبير فنحن لها.
  • بلاط المحجر الأحمر. ذو شكل جميل وجذاب، قوي ومتين، غير مسامي ناعم الملمس يمكنك استخدام في الأماكن المغلقة والأماكن العامة و أيضاً في المصانع الثقيلة وأماك العربات لا يتحمل الأحماض لهذا ننصح بالاتصال وقت التنظيف.

  نظافة جميع أنواع البلاط

قد ذكرنا في المقال مجموعة كبيرة من أنواع البلاط وخصائصه وتحدثنا عن أهمية ومجال كل نوع على حدى وكانت هناك أنواع كثيره تصلح للمنازل وأماكن الأطفال ربما يرجع هذا لمقاومتها للبقع و الماء تلك الأنواع مثل السيراميك ربما يكون هذا الأكثر انتشاراً سهل التنظيف لكنه لا يتحمل بعض المواد الكيميائية مثل الكلور، نحن هنا لنساعدك فيما يسهل تنطيفه وفيما يصعب، ذلك لان لدينا خبراء متخصصين في هذا فتعرف أي المساحيق تحتاج بمجرد النظر إلى البلاط نحن نزيل البقع والشوائب عن البلاط مهما كانت في وقت قليل حيث لدينا معداتنا وخبراتنا التي تساعدنا في تنفيذ ما نتعهد.

نظافة الموكيت و السجاد

هناك أنواع كثيرة من السجاد منها الغالي مثل التركي والإيراني ومنها الصيني والمصري سجاد له رونق وألوان زاهية لابد من نظافتها باستمرار وإلا الأتربة والبقع تخفي كل الملامح والرسومات نحن نعيد لك كل ما كان مهما كثف الغبار و قويه البقع، لا تحزن لو ظهرت بقعة صعبة في سجاد باهظ الثمن كما ننصحك بألا تقترب منه ربما تضر النسيج أو تخفي جزء من المنظومة الفنية المرسومة، لا تقترب، فقط اتصل بنا نأتيك فوراً فنبدأ التنفيذ بمهارة فائقة وإتقان و في لحظات تجد السجاد قد عاد إلى رونقه وجاذبيته، كما أننا نقوم بتنظيف الموكيت في المنازل والمتاجر و جميع الأماكن العامة أو الخاصة مهما كان طوله أو عرضة.

أماكن خاصة بالتنظيف

نحن لدينا أماكن واسعة مخصصة للتنظيف فمهما طالت السجاد أو عرضت تجد المساحة الكافية لنظافتها.

كما أن أماكن الصرف والبلعات لدينا كثيرة بحيث يخرج الماء المذاب به الأوساخ و الأتربة أول بأول يساعدنا ذلك في العمل بسرعة وإتقان.

لدينا أجهزة تنظيف حديثة تقوم بالتنظيف حتى أن تظهر الوبرة الأصلية للسجاد دون تلف أو إضرار بقيمة السجاد أو جودته.

يتميز فريق العمل الخاص بنا بالخبرة قد يساعده هذا في الإنجاز السريع.

مساحيق أمنة وأدوا خاصة

لابد من خروج الأتربة تماماً قبل النظر إلى البقع وفي جميع الحالات تجد عندنا من يستطيع اختيار المسحوق المناسب في المكان المناسب، نحن شركة تنظيف البلاط والسجاد لدينا مساحيق أمنة من مواد طبيعية غير كاوية أو حمضية، لابد وأن تسأل عن ما نقوم به قبل الاتصال، نحن متأكدون أن لدينا سمعة طيبة في ذاكرة عملائنا، يرجع ذلك لأننا نعمل بشرف وأمانة لا نترك المكان أو القطعة إلا وهي نظيفه تماماً مهما كلف هذا من وقت و جهد حتى ولو كان هذا العمل و المجهود أكبر من المقابل المادي الذي تم الاتفاق عليه.

أجهزة بخار وأجهزة شفط متطورة

يحتاج السجاد إلى أجهزة خاصة لكل نوع من السجاد له أدواته وأجهزته الخاصة به والتي تصلح له، حيث لا يتحمل الوبر الكثيف أجهزة الضغط الخاصة بالموكيت نحن لدينا من ينظر إلى نوع السجاد أو البلاط فيقيم علي الفور ما يحتاج ويجيب على الأسئلة المعلقة:

  • ماهي الأدوات الذي يحتاج إليها؟
  • ماهو المسحوق المناسب للغسيل؟
  •  كم من الوقت يأخذ؟
  • ثم يحدد السعر المناسب للعمل وإن كانت الخدمة المقدمة أكبر بكثير من السعر المحدد ولكننا نراعي أن نرضي الله ثم العميل في كل عملنا.

شركة تنظيف البلاط والسجاد من أسرع الشركات في هذا المجال إن كنت تريد السرعة مع الإتقان اتصل بنا نحن نرسل من هو متخصص يعرف بمجرد النظر المسحوق المستخدم ويختار أجهزة الغسيل المناسبة ثم كم من الوقت ننجز عملنا؟ وبعد الاتفاق على السعر ينتقل السجاد إلى المكان المحدد و إن كان المطلوب أرضيات وحوائط نبدأ التنفيذ على الفور وفي ذلك أوتلك ننجز عملنا في الوقت المطلوب إن لم يكن أقل.

اترك تعليقاً

Call Now Button