شركة تنظيف سجاد في ام القيوين 0504489285

شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

شركة تنظيف سجاد في ام القيوين غسيل السجاد والموكيت للحصول على أفضل النتائج المطلوبة والممكنة خدمات تنظيف السجاد والموكيت بأرخص الأسعار نتميز عن الآخرون بالمصداقية وجوده الخدمة .

شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

تقدم  أفضل الخدمات فى مجال تنظيف السجاد والحصول على افضل نتائج  فى مجال التنظيف داخل محافظات دبى وضواحيها، حيث أنها تمتلك الآلات والمعدات المتطورة والحديثة الاصليه.

– توفر شركة تنظيف السجاد لعملائها أفضل طاقم عمالة مدربة ومشرفة على أعلى مستوى من الحرفية، للتعامل على كيفية استخدام المعدات التكنولوجية المتطورة الحديثة دون تلف السجاد، حيث المصداقيه 

انجاز العمل في اسرع وقت ممكن

-متميزة عن غيرها فى الخبرة.

– تتعهد شركة تنظيف سجاد في ام القيوين بتقديم أفضل الخدمات لعملائها حيث انه لديها فريق عمل متكامل ذو خبرة عاليه وكفاءه على أعلى مستوى فى تنظيف السجاد والموكيت والمنازل والمباني والفلل.

-لها باع كبير في عملية تنظيف السجاد و ذو خبره كبيره في آداء المهام المطلوب منها في غسيل السجاد

– تتمتع بمصداقية، وسمعه طيبه

– ذات خبره كبيره في مجال غسيل السجاد في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار التى تناسب جميع فئات المجتمع لكسب الثقة العملاء وخاصة السيدات التي تعاني  من مشقة  تنظيف السجاد.

مميزات شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

 الأناقة تظهر من خلال تنظيف السجاد والموكيت مع افضل شركة تنظيف سجاد في ام القيوين نقدم لعملائنا  أفضل خدمات نظيف وغسيل السجاد بالبخار في ام القيوين معدات حديثة للقيام باعمال التنظيف

خدمة مميزة تبرز وتظهر ألوانه وأشكاله بص%9رة جميلة ، توحي إلى من يراه بأنه جديد.

– خدمة تنظيف عالية للسجاد والموكيت نظيف تماما من أى أوساخ حيث وداعا للأوساخ والبقع اللاصقة التي لا يمكن تنظيفها بطرق التنظيف العادية.

1-في افضل شركة تنظيف سجاد في ام القيوين عمال مدربون على أعلى مستوى،  لتنظيف السجاد والموكيت من خلال إستخدام أحدث الأجهزة الحديثة والمتطورة  المستخدمة خصيصا في تنظيف السجاد والموكيت، التخلص نهائيا من البقع شديدة الصعوبة حيث تستطيع أن تودع البقع نهائيا.

2-نقدم اليكم جميع الخدمات، وكافة الوسائل الحديثة والتقنيات العالية التي تجعل منزلك  نظيف تماما و خالي من الجراثيم ومعقم .

 تستخدم افضل شركة تنظيف سجاد في ام القيوين أحدث التقنيات وأجود أنواع مواد التعقيم والتنظيف الحديثة للمحافظة على السجاد والموكيت من التلف.

3-توفر الشركة لتنظيف السجاد أفضل ما لديها من الخدمات والمميزات تسهيلا على عملائها وكسب عملاء جدد.

4-توفير خدمة العملاء تيسيرا على عملائها لحل المشكلات الطارئه، والتواصل بين الشركة والعملاء أو التواصل من خلال الارقام الموجوده على الموقع.

– ترك رسالة عبر الإنترنت من خلال شبكات التواصل الاجتماعي تويتر، انستغرام، أو الواتس أب وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصال الأخرى.

5-تمتلك  شركتنا أفضل أنواع المواد الخام عالية الجودة، ذات العلامات التجارية المشهورة و المنظفات المستورده من المنبع  للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

افضل شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

6- نستخدم الوسائل المبتكرة والتقنيات الحديثة

الخامات الأصلية المستوردة

 نستخدم الطرق الحديثة وكذلك تستخدم الطرق التقليدية السهلة للحفاظ على السجاد والموكيت من التلف.

7-تنظيف الستائروالحدائق وحمامات السباحة، المطابخ، قاعات المجالس، الركنيات، نحن نقدم تنظيف شامل وكامل للمنازل والفلل والمكاتب، وغيرها من الخدمات كما انها تقوم بتسليك المجاري والبالوعات و بأرخص الأسعار

8-نقدم كافة الضمانات اللازمة وتحمل المسؤولية كاملة وشاملة في حالة حدوث أي أضرار أو تلف للسجاد والموكيت

8-نضمن سرية المعلومات الخاصة لكل عملائنا من حيث المعلومات الشخصية أو المالية لكسب ثقة العميل.

9-نقدم أفضل العروض والخصومات الفعالة والحصريه طوال أيام السنة وفي جميع المناسبات والأعياد والمواسم.

10-نقدم خدمه 24 ساعه لعملائنا طوال ايام الاسبوع خدمة متكاملة حتى فى أيام الإجازات والعطلات الرسمية نقدم خدمات متكاملة في شتى المجالات المختلف

11- نمتلك أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة ذات الكفاءه العاليه، في تنظيف جميع أركان المنزل والسجاد وتحت إشراف فنيين متخصصين

 12-استخدام أفضل المعدات الحديثة والمتطورة في مجال التنظيف كما نمتلك أقوى المنظفات ذات الماركات العالمية بأقل الأسعار لكسب ثقة عملائها والعمل على راحتهم.

13-تعقيم وتطهير السجاد.

14-الإلتزام بالموعد الذى قد حددته للعمل.

15-إكتساب اللمسات السحريه والجماليه عند تنظيف السجاد.

خطوات شركه تنظيف السجاد في أم القيوين

شركة تنظيف سجاد في ام القيوين
شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

المشرفين في افضل شركة تنظيف منازل في ام القيوين بمعاينة المكان وتحديد نوع السجاد ومعاينة سمك السجاد والخامة المصنوع منها السجاد، لتحديد الطريقة المناسبة لتنظيف السجاد و التخلص من أصعب البقع والقضاء عليها نهائيا كذلك بقع الدهون الصعبة المتراكمة على السجاد.

نحن نمتلك أفضل الأساليب والطرق الحديثة والوسائل المتطورة في تنظيف السجاد والموكيت من خلال فريق عمل مكثف ومدرب على أعلى مستوى وذلك عند الاتصال بخدمة العملاء سوف يقوم المشرف بعمل الآتي:

2-يتحرك فريق العمل، المدرب على أعلى مستوى والمشرفين عليه الى المكان المحدد، سواء كان منزل أو فيلا أو مكان عمل ليبدأ فريق العمل و يبدأ أولا بكنس السجاد بواسطه المكنسه العادية.

إزالة الأتربة والغبار العالق عليها والتخلص منه من خلال سلة المهملات، ثم يقوم بعد ذلك بكنس السجاد مرة أخرى بواسطه المكنسه الكهربائيه، ثم يقوم بضرب وتنفيض السجاد من مختلف الجهات.

 ذلك على الأسطح والبلكونات بعيدا عن أثاث المنزل، حتى لا يتعرض للاتساخ والتلف، ثم بعد ذلك يقوم فريق العمل بكنس الأرضيات من تحت السجاد وتنظيفها وغسلها بطريقه سهله وبسيطه.

3-هناك عدة طرق لغسيل وتنظيف السجاد، ويتم ذلك بناء على رغبة العميل للطريقة المستخدمة، فهناك عدة طرق لغسيل السجاد وذلك عن طريق آلة البخار والتنظيف بالرغاوي الجافة أو التنظيف في المغسله.

آلية العمل مع افضل شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

1-يقوم العمال بغسل السجاد، بإستخدام الماء الساخن والمنظفات الفعالة والقوية، ذات العلامات التجارية الشهيرة صاحبة الماركات العالميه المضمونه، لضمان وتفادي حدوث أى تلفيات في السجاد. 

يبدأ العمال في التنظيف بواسطة فرشة سجاد والتنظيف في حركات دائرية بالصابون السائل وتكرار هذه العملية عدة مرات لإزالة أصعب البقع المختلفه مثل بقع الدهون الموجودة على السجاد وتغير الماء حتى يظهر السجاد بالمياه الرايقه والنظيفه والتأكد من أن السجاد تم تنظيفه بطريقة جيدة.

2-إستخدام التقنيات الحديثة بالبخار، لإزالة أصعب البقع  والدهون الموجود على السجاد، فهي تقوم بتفتيت البقع وتنظيفها بإستخدام إضافة الماء والصابون السائل، إلى آلة التنظيف بالبخار.

 يقوم فريق العمل بالتنظيف بالبخار فهي تخلصنا وتقوم بالقضاء نهائيا على الحشرات والجراثيم والبكتيريا الضارة، التي تضر بجميع أفراد العائلة وخاصة الأطفال، كما تخلصنا من العوالق الموجودة في السجاد.

3-التنظيف من خلال آلة التنظيف يعمل على المحافظة على السجاد ويحافظ على ألوانه الجميله والجذابه، كما يحرص على أن يظهر السجاد بصورة براقة ولامعة كما يحافظ على وبرة السجاد.

 فهذه الطريقة تصلح للمؤسسات و الشركات والمحلات التجارية حيث  يتم تجفيفها خلال 24 ساعة لضمان استمرارية العمل وخاصة في المصالح الحكومية.

4-التنظيف بالرغاوي الجافه، هذه الطريقة لا تستخدم كميات  كبيرة من المياه 5% فقط والباقي صابون سائل ويمكن إضافة الخل الأبيض لتنظيف الرغوه الجافه، التخلص من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات الضار كما يعمل أيضا على التخلص من الروائح الكريهة، ليصبح السجاد ذات زهوه وروائح جميله وعطره تدوم أطول فترة ممكنة.

5-التجفيف وهو آخر خطوه من خطوات التنظيف، حيث يتعرض السجاد إلى أشعه الشمس، أو الهواء مباشرة على السجاد وهكذا تكون قد تمت عملية تنظيف السجاد بطريقه صحيحه وآمنه 100%

نصائح افضل شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

أهم النصائح للحفاظ على نظافة السجاد

بعد انتهاء عمال شركه تنظيف السجاد يقدمون بعض النصائح والإرشادات للعميل من أجل المحافظة على نظافة السجاد أطول فترة ممكنة وهي:

1-كنس السجاد  يوميا وتنظيفها بصفة مستمرة والتخلص من الغبار والأتربة المتراكمة على السجاد.

2-إستعمال أقوى المنظفات التي تساعد على إزالة جميع البقع والأوساخ والعمل على تنظيف السجاد الموجود في المنازل والشركات والبيوت.

3-يفضل غلق باب المطبخ، لمنع دخول الروائح والأبخرة الناتجة عن البوتاجازات عند طهي الأطعمة المقلية والزيوت، كما يفضل إستخدام الستائر لمنع دخول الروائح والأبخرة إلى جميع  غرف المعيشة وغرف النوم والمكاتب، من أجل المحافظة على قطع الأثاث المنزلي وخاصة السجاد.

4-عدم السماح للمدخنين بالتدخين، داخل المنزل والأماكن القريبة سواء الستائر والمفروشات وأيضا السجاد لتجنب وجود هذه الروائح الكريهة.

5-يفضل وجود شفاط وخاصة في الحمام أو المطبخ لشفط الأبخرة ناتجة عن الأطعمة والأبخرة والدهون الخارجة من المطبخ.

كيفية تنظيف السجاد بسهولة

أولا: 

كل ما عليكى هو فتح النوافذ والمراوح لإدخال الهواء، و لكي تساهم في عملية تجفيف السجاد في خلال فترة قصيرة ولكي تتجنبي بقاء الرطوبة في السجاد وعدم وجود رائحه كريهه في السجاد والموكيت.

ثانيا: 

عليكى بإخراج المفروشات من الغرفه، والبدء في تنظيف السجاد وإزالة كل ماعليه من الأتربة والغبار من خلال المكنسة الكهربائية عند الانتهاء من إستخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف السجاد من الأتربة وإزالة ما عليه من الغبار.

ثالثا: 

فحص السجاد جيدا للبحث عن ما إذا كان هناك بقع أم لا، في حالة ما إذا كان هناك بقع عليك باستخدام منظفات السجاد التقليدية 

ثم قومى بوضعه على سطح المنزل أو على البلكونات لكى يجف.

ارخص شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

-نقدم كافة الضمانات اللازمة وتحمل المسؤولية كاملة وشاملة في حالة حدوث أي أضرار أو تلف للسجاد.

-نقدم أفضل العروض والخصومات الفعالة والحصريه طوال أيام السنة وفي جميع المناسبات والأعياد والمواسم

التواصل مع خدمة عملاء افضل شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

تقدم افضل شركة تنظيف سجاد في ام القيوين خدمات مميزة لعملائها خدمه 24 ساعه، لتقوم بالرد على طلباتكم وإستفساراتكم وحل المشاكل

كما تقدم شركة غسيل سجاد ام القيوين خدمات مميزة ومبتكرة حيث أسعار لا مثيل لها، مقارنة بخدمات شركات التنظيف في ام القيوين الاخري.

فكرتين عن“شركة تنظيف سجاد في ام القيوين 0504489285”

  1. Pingback: شركة تنظيف في أم سقيم دبي

  2. Pingback: شركة تنظيف في مصفوت عجمان

اترك تعليقاً

Call Now Button