شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية 0504489285

شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية

شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية تعمل على مساعدتك في تنظيف الموبيليا الخشبية الموجودة في منزلك، أن الأثاث الخشبي من الأشياء الهامة والضرورية في حياتنا، فلا نستطيع الاستغناء عن الأثاث الخشبي في الحياة، فهو يتمثل في الكراسي والكنب والسرائر وغيرها من الأغراض الخشبية التي لا غنى عنها، ويجب الحفاظ عليها وتنظيفها وتلميعها بصورة مستمرة؛ حتي لا يتراكم عليه الأتربة ويجعل شكله غير مقبول لنا ولضيوفنا.

شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية

نجد أن ربات البيوت تحافظ دومًا على نظافة منازلهن وأثاثهن، ولكن قد تواجهن صعوبة تنظيف الأثاث الخشبي، وخاصة تنظيف وتلميع خشب الصالون أو الأنتريه أو المجالس عمومًا، هنا يظهر دور شركة تنظيف أثاث خشبي الرحمانية، حيث لديها أفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى في مجال تنظيف وتلميع الأثاث الخشبي وجعله كالجديد مرة أخرى، فلا تترددي في الاتصال بشركتنا وطلب الخدمة فهي تعمل على توفير في وقتك وجهدك، فقط قم باتصال واحد سيصلك على الفور فريقنا من الفنيين المتخصصين للقيام بنظافة وتلميع جميع أنواع الأثاث الخشبي لديك بجودة عالية، وبمواد تنظيف عالمية تحافظ على الأثاث من التلف، بالإضافة لتنظيف الكنب من البقع والأوساخ داخل المنزل، وبأعلى جودة، باستخدام مواد التنظيف التي تحافظ على الأقمشة من البهتان، فيصبح أثاث منزلك كالجديد، كل ما عليك الاتصال بنا على الرقم الموحد، أو التواصل من خلال الموقع الرسمي لشركتنا عبر الإنترنت، والاستفادة بأفضل الخدمات التي تقوم بها الشركة، وأرخص الأسعار والعروض المقدمة من شركتنا شركة تنظيف أثاث خشبي الرحمانية، لتتناسب مع إمكانيات كافة العملاء.

كيفية ترتيب الأثاث في المنزل

تقوم شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية بالعديد من الأمور لترتيب أثاث منزلك بصورة جيدة، لتوسيع مساحة الغرف، مع إعطاء شكل جمالي للمكان، وذلك من خلال عدة خطوات سوف نذكرها فيما يلي:

  • ترتيب الأثاث بشكل ديكوري منظم لتسهيل عملية تنظيفه وتلميعه.
  • تنظيم الأثاث بصورة تسمح بالحركة داخل المنزل، بالإضافة لتوسيع المساحة من حيث الترتيب المنظم للأثاث.
  • بدء التنظيف من أول قطعة عند نقطة دخول الغرفة مرورًا بباقي القطع حتى نصل لآخر قطعة موجودة عند نقطة الخروج من الغرفة.
  • يحرص العاملين بالشركة على الترتيب الجيد لقطع الأثاث بحيث يتحقق التوازن في أثاث الغرفة فيمنح الغرفة شكل ديكوري وجمالي رائع.

الأسس التي تساهم في تحقيق التوازن بين قطع الأثاث الموجود في الغرفة

يحرص العاملين في شركة تنظيف الأثاث الخشبي على تحقيق التوازن بين قطع الأثاث الموجود في الغرفة من حيث:

  • تنسيق الألوان بالغرفة بصورة مريحة للعين، محاولين استخدام الألوان المبهجة النابضة بالحياة، لتضفي بهجة وراحة نفسية للمكان.
  • تجنب الإفراط في استخدام الألوان، أو الأنماط داخل الغرفة.
  • استخدام الزجاج والرخام داخل الغرفة لجذب الانتباه، حيث تضيف مظهر جمالي بالغرفة.
  • القيام بفرش السجاد ووضع الوسائد على الكنب، وتعليق الستائر لإضفاء روح ولمسة جمالية للغرفة.
  • إضافة مزهريات الورد في أركان الغرفة يمنح الشعور بالحياة والبهجة.

طرق التخلص من الأتربة

من الجدير بالذكر أن الأتربة والغبار تسبب أضرار بالغة خاصة لمن يعانون من حساسية الجيوب الأنفية، أو حساسية الصدر، وهناك طرق عديدة ومختلفة للتخلص من الأتربة والغبار منها ما يلي:

  • طريقة الانتشار

هذه الطريقة يجب أن تتم في مكان مفتوح متجدد الهواء، حيث يتم نفض الغبار والأتربة باستخدام المضرب، وبالتالي تنتشر الأتربة في الجو، لذا لابد من القيام بها في مكان مفتوح مثل البلكون أو الحديقة إن وجدت.

  • طريقة الجمع والانتشار

تتم هذه الطريقة باستخدام فوطة لمسح الأتربة من على قطع الأثاث، ثم القيام بنفض الفوطة للتخلص من الأتربة المتجمعة عليها، فتنتشر الأتربة في الهواء.

  • طريقة الجمع والحرق

هذه الطريقة تتم عن طريق استخدام المكنسة اليدوية التقليدية والجاروف، فنقوم بكنس الأتربة، وجمعها في الجاروف، ثم نقوم بوضع الأتربة داخل قطعة ورقية ولفها جيدًا، وفي النهاية نقوم بحرق الأوراق خارج المنزل.

  • طريقة الامتصاص

هذه الطريقة تعتبر أفضل طرق التخلص من الغبار، حيث يتم فيها استخدام المكنسة الكهربائية في شفط الأتربة والغبار الموجود في الغرف تمامًا، حيث يتجمع كم الأتربة داخل المكنسة الكهربائية، فيتم التخلص من الأتربة الموجودة في الغرف دون تطاير أي أتربة في الهواء.

طرق تنظيف وتلميع الأثاث الخشبي لدى شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية

هناك العديد من الطرق المختلفة لتنظيف الأثاث الخشبي وتلميعه منها ما يلي ذكره:

  • خليط الليمون وزيت الزيتون

نضع في زجاجة مقدار كوب من عصير الليمون بالإضافة إلى نصف كوب من زيت الزيتون، ويتم رجهم جيدًا حتى تمتزج المكونات معًا، نقوم بوضع الخليط على قطعة من القطن ونمسح بها الأثاث الخشبي لتنظيفه وإعادة بريقه ورونقه.

  • خليط شمع العسل وزيت الزيتون

نقوم ببشر حوالي كوب من شمع العسل أو تفتيته، ثم خلطه مع نصف كوب من زيت الزيتون وقطرات من أي زيت عطري تفضليه، نخلط المكونات جيدًا لتمتزج معًا، نأخذ من الخلطة على قطعة من القطن، ونقوم بتنظيف الأساس بها، وستلاحظين الفرق من حيث اللمعان والرائحة العطرة للأثاث.

  • خلطة الخل

لا شك أن الخل يضفي بريق رائع لقطع الأثاث الخشبي، لذا نخلط كوب من الخل مع كوب من الماء وملعقة من زيت الزيتون، نمزج الخليط جيدًا، ثم نضعه في بخاخة، ونرشه على قطع الأثاث، ثم نمسحه بقطعة من القطن أو قطعة قماش قطنية.

  • خليط زيت جوز الهند

من الجدير بالذكر أن جوز الهند فعال في تنظيف وتلميع الأثاث الخشبي، فقط نضع ملعقة كبيرة من جوز الهند في قطعة قماش قطنية ونمسح بها الأثاث الخشبي بحركات دائرية، وستلاحظين اللمعان البراق لقطع الأثاث الموجودة في منزلك.

  • خليط القهوة والأرز المطحون للتخلص من روائح الأثاث الكريهة

تنظيف الأدراج من الأتربة والعفن، عن طريق رش الأدراج بمزيج القهوة مع طحين الأرز، وترك المزيج في الأدراج لمدة أسبوع، يقضي تمامًا على الروائح الكريهة للأثاث الخشبي.

شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية

تتميز شركة تنظيف الأساس الخشبي الرحمانية بوجود متخصصين للتعامل مع كافة أنواع الأثاث الخشبي سواءً كان كلاسيكي، أو مودرن، أو كلاسيكي، باستعمال أفضل المنظفات الخاصة بالأثاث،  ويتم إزالة الأتربة مرتين أسبوعيًا،  وتحرص الشركة على إزالة البقع والأتربة بشكل فعال يحافظ على صحة الأسرة، بالإضافة للحفاظ على قطع الأثاث من التلف أو الضرر، كما تقدم الشركة خصم ٣٠% على خدمة تنظيف الأثاث الخشبي، فقط قم بالاتصال بالشركة للاستفادة بالعروض والخصومات المقدمة على الخدمات، كما يمكنكم التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفيس بوك، ويوتيوب.

طرق تنظيف الأنواع المختلفة من الأثاث

لكل نوع من الأثاث الخشبي طريقة معينة في التنظيف وسنعرض لكم طريقة تنظيف كل نوع على حدة.

  • تنظيف الأثاث الكلاسيكي

يتميز الأثاث الكلاسيكي بالزخارف المنقوشة على أذرع الكراسي، وحجمه الكبير، ووزنه الثقيل الذي يصعب تحريكه، كما أنه غني بالحفر، ولتنظيفه يتم استخدام فرشاة ناعمة عليها كمية بسيطة من زيت الزيتون، ويتم فرك الأثاث الخشبي الكلاسيكي بها، ثم مسحه بقطعة قماش قطنية.

  • تنظيف الأثاث المودرن

يتميز بالبساطة والأناقة، كما أنه حجمه مناسب، وخفيف يمكن تحريكه، ولتنظيفه يمكن استعمال بخاخ به زيت زيتون وعصير ليمون، نرش به الأثاث ونفركه بقطعة قماش بعد دقائق معدودة.

  • طريقة تنظيف الأثاث ألنيو كلاسيكي

يتميز هذا النوع بالجمع بين البساطة والفخامة، حيث يجمع بين الخطوط الفنية في شكل الأثاث، والاحتفاظ بالخطوط العريضة المميزة للأثاث المودرن العملي، كما أنه خفيف الحجم، ولتنظيف هذه القطع من الأثاث ألنيو كلاسيكي نقوم بإعداد شاي بدون سكر وتركه حتى يبرد، ثم نغمس فيه قطعة من القماش ونمسح بها قطع الأثاث، فيمنحها الشاي مظهر لامع وبراق.

فكرتين عن“شركة تنظيف الأثاث الخشبي الرحمانية 0504489285”

  1. Pingback: شركة تنظيف المنازل

  2. Pingback: شركة تنظف الأثاث الخشبي

اترك تعليقاً

Call Now Button