شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة 0504489285

شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة

طائر الحمام وبعض انواع الطيور الجارحة الاخري تسبب بعض المشكلات وتسبب الازعاج لدي الكثير من المواطنين وسكاني المنازل في الامارات ويلجا الكثير من الاشخاص لطلب خدمة من شركة متخصصة في مكافحة الحمام للتخلص من تلك الطيور المؤذية ومن تلك الشركات شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة وغيرها من الشركات الاخري

لماذا نحتاج الي شركات مكافحة الحمام في راس الخيمة ؟

يسبب الحمام الكثير من المشاكل للمواطنين وإزعاج كبير نتيجة لبناء أعشاش على النوافذ أو أسطح المنازل، مما يجعل المكان ملوث بفضلات ناهيك عن الرائحة الغير مستحبة التي يسببها الحمام، كما يؤثر الحمام بشكل سلبي على المكيفات لذا شركتنا لديها طرق مكافحة الحمام حديثة وسريعة.

افضل شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة

للتخلص من الطيور بصفة عامة ومن الحمام بشكل خاص، يفضل الاستعانة بخدمات شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة

المؤهلة لهذا المجال والتي تتميز بالعديد من المزايا التالية:

  • استخدام أدوات واجهزة طاردة آمنة لا تسبب ضرر على الإنسان أو الطيور.
  • تنوع الطرق حسب طبيعة المكان يؤهل الشركة لتقديم خدماتها لجميع العملاء بغض النظر عن المكان.
  • يوجد لدى الشركة خدمة صوتية ممتازة على مدار اليوم، حيث يلتقي ممثلي خدمة العملاء طلبات العملاء، بالاضافة للاجابة على كافة التساؤلات المطروحة من قبل العميل.
  • يوجد لدى الشركة سيارات متطورة تسمح بالانتقال لأي مكان تقديم الخدمة.
  • يوجد عمال مؤهلين بدرجة عالية للتعامل مع الطيور بجميع أنواعها.
  • تنوع طرق مكافحة الحماميجعل الشركة مميزة وذلك لتعدد الوسائل المستخدمة.

 ارخص شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة

تقدم شركة مكافحة الطيور في راس الخيمة خدماتها للجميع بأسعار خدمية ممتازة وتناسب كافة الطبقات الاجتماعية.

يوجد عروض وتخفيضات للعملاء الجدد على الخدمة الأولى المقدمة من خلال شركتنا.

تستخدم شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة مواد ذات جودة عالية وطرق حديثة تستخدم لإخافة الطيور وإبعادهم عن المكان بمسافة كبيرة.

خدمات شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة

شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة تقديم خدمات متنوعة للعملاء لطرد الحمام بشكل آمن كما سنوضح فيما يلي:

  • تستخدم افضل شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة أجهزة صوتية صنع الماني وأمريكي تعمل على بث موجات صوتية معينة و أصوات لا يسمعها إلا الطيور فقط، فتعمل على اخافتهم وطردهم من المكان.
  • توفير مجسمات وألواح معدنية بأشكال مختلفة تتناسب مع المبنى حتى لا تكون الواجهة ذات مظهر منفر، تعمل المجسمات على منع الحمام من التواجد في محيط المبنى بصورة نهائية.
  • تركيب طارد الحمام على كافة المباني والمستشفيات وذلك بأسعار مخفضة للجميع.
  • توفير عمالة مدربة لديها خبرة طويلة في تركيب الطوارد بمختلف أنواعها.
  • جميع أنواع الطوارد المقدمة من خلال الشركة ذات جودة عالية مما يجعل عمرها الافتراضي طويل.
  • تعمل الشركة على توفير كشف دوري بأسعار رمزية، للتأكد من سلامة الطوارد وخلو المكان من الحمام أو الطيور بشكل عام.
  • كما توفر الشركة قسم خاص للتنظيف من خلال افضل المتتخصصين في تنظيف المنازل

ما هي الأضرار التي يسببها الحمام للإنسان

من الواضح أن الطيور بشكل عام تميل لوضع الأعشاش في الأماكن المرتفعة والبعيدة عن عيون أعدائها، لذلك ستجدهم على النوافذ من الخارج أو على أسطح المنزل مما يجعل أفراد الأسرة منزعجون من الروائح فضلا عن جذب الحشرات للمنزل بسبب الطيور.

يتسبب الحمام في عمل عطب بالكابلات الخاصة بالمكيفات مما يؤثر على العمر الافتراضي للجهاز، بالاضافة لاتساخ الشرفات وأجهزة التكييف بسبب فضلات الحمام وبقايا الطعام الذي ينقله.

تعمل الطيور على نقل الفيروسات بشتى أنواعها مما يعرض أفراد الأسرة للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي، يتسبب الحمام في نقل أمراض كثيرة تتخطى ال60 مرض مما يعرض صحة أفراد الأسرة للخطر.

تشويه المظهر الخارجي للمبنى نتيجة وضع الأعشاش على النوافذ والشرفات، مما يجعل هناك مجال فسيح لتجمع عدد كبير من القوارض والحشرات عند الأعشاش.

طرق مكافحة الحمام

تستخدم شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة بالفجيرة العديد من طرق مكافحة وطرد الحمام المتطورة والتي تعمل على إبعاد الطيور وخاصة الحمام دون تعريض حياتها للخطر، ومن هذه الطرق المعتمدة في شركتنا ما يلي:

جهاز طارد الحمام

وهو جهاز يعتمد على إصدار ذبذبات وأصوات تستطيع الطيور فقط سماعها، مما يؤثر عليها ويجبرها على ترك المكان ويعد من أفضل طرق مكافحة الحمام.

تتميز تلك الأجهزة وأسعارها المعتدلة رغم جودتها وكفائتها العالية، حيث تستورد الشركة هذه النوعية من ألمانيا وأمريكا لتقديم خدمة جيدة للعملاء في أي مكان.

الِشباك

تستخدم الِشباك على أسطح المنازل والنوافذ لمنع الحمام من بناء عشه ووضع البيض، وتعد وسيلة اقتصادية آمنة يمكن الاعتماد عليها.

تتميز هذه الطريقة بفعاليتها الأكيدة في منع الحمام من المكوث وصنع الأعشاش الخاصة به.

الشرائط الملونة

الطيور في العادة تزعجها الألوان الصارخة لذلك يمكن شراء بعض الأشرطة، وتعليقها خارج النوافذ والشرفات لإخافة الحمام ومنعه من الاقتراب، وذلك بسبب تحركها المستمر بفعل الهواء مما يجعل الحمام والطيور بشكل عام تبتعد عن المكان.

يوجد أشكال عديدة يمكن اختيار ما يناسب واجهة منزلك، حتى تضيف شكل جمالي بالاضافة لمنع الحمام من التواجد.

طرد الحمام من النوافذ

يمكن استخدام ألواح معدنية وتثبيتها على النافذة من الخارج لمنع الطيور من وضع الأعشاش والبيض، يفضل أن تكون الألواح مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل حتى لا تصدأ.

تعليق بعض المجسمات على النوافذ من الخارج، والتي تعمل على إخافة الحمام وذلك بسبب ألوانها واشكالها.

طرد الحمام من أسطح المنازل

سطح المنازل هو بيئة مناسبة للطيور عامة لصنع الأعشاش والتجمع، وذلك بسبب ارتفاع السطح عن الأرض بمسافات بعيدة مما يجعل الاعداء الطبيعيين للطيور بعيدين تمامًا، لذا قامت شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة  باتخاذ بعض الإجراءات البسيطة لطرد الحمام من سطح المنزل.

صنع خيال المآتة وهو عبارة عن عصا طويلة يتم تغطيتها بجلباب يتطاير مع هبوب الرياح، مما يعمل على إحجام الطيور عن المكان بسبب خوفها الشديد من هذا المجسم أو الشكل.

يمكن استخدام الجل في عمل طبقة على سطح المنزل، تعمل على منع اقتراب الحمام من السطح مخافة الالتصاق بهذه المادة اللزجة.

طرد الحمام من المكيفات

يقوم الحمام ببناء أعشاش على أجهزة المكيفات مما يجعلها تتلوث من فضلات الحمام والتي ينتج عنها رائحة كريهة منفرة تسبب الإزعاج والضيق لأفراد المنزل، شركتنا تقدم الحلول العملية والغير مكلفة بالمرة للتخلص من هذه المشكلة بشكل جذري.

يمكن الاستعانة ببعض ألواح القصدير وتعليقه في الوحدة الخارجية للمكيف، حيث أنه يصدر صوتًا خفيفًا عند هبوب الرياح مما يجعل الحمام والطيور تبتعد عن المكان، كما يمكن استخدام الفلفل الأسود والذي يساهم شكل كبير في إبعاد الطيور بصفة عامة عن المكان وذلك بسبب رائحته النفاذة.

يجب التأكد من عدم وجود فتحات بالحائط تساعد على بناء عش، حيث يبحث الحمام عن الأماكن الآمنة لبناء أعشاشها ووضع البيض.

نصائح للحماية من أضرار الحمام والطيور

  • يجب عدم إلقاء الحبوب على أسطح المنازل أو بقايا الطعام أو وضع ماء، حيث أن تلك الأمور عوامل جذب للطيور بجميع أنواعها.
  • يراعى اثناء تنظيف المنزل القيام بتنظيف أجهزة المكيفات ووضع ألواح القصدير أو الشرائط الملونة، بألوان زاهية تعمل على إخافة الطيور عند تحركها بفعل الهواء.
  • في حالة وجود أماكن تسمح بوضع أعشاش على النوافذ، يجب استخدام ألواح معدنية تعوق وقوف الطيور أو تكوين أعشاش.
  • عند وجود أعداد كبيرة من الطيور والحمام على سطح المنزل أو النوافذ، يجب التواصل مع شركة متخصصة في مكافحة الطيور لاتخاذ الإجراءات اللازمة وطردها.

الاستعانة بأفضل شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة بين يديك الان

الحمام من الطيور التي يمكن أن تتسبب في نشر الأمراض المختلفة، لذلك يفضل الاعتماد على شركة مكافحة حمام متخصصة لديها طرق فعالة للتخلص من الحمام ولديها افضل الوسائل الطاردة للطيور الجارحة و طائر الحمام .

الان يمكنك الاستعانة وطلب خدمات مكافحة الحمام من خلال افضل شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة والامارات تمتلك الشركة افضل السبل والحيل والمعدات التي تخلصك من الطيور بكل سهولة فلاتترد واتصل بنا الان.

3 أفكار عن “شركة مكافحة الحمام في راس الخيمة 0504489285”

  1. Pingback: شركة تنظيف في مصفح

  2. Pingback: شركة مكافحة حمام في راس الخيمة

  3. Pingback: مكافحة الحمام بالمنطقة الشرقية

اترك تعليقاً

Call Now Button