شركة مكافحة الصراصير 0504489285

شركة مكافحة الصراصير

لعلك قد سمعت عن العديد مثل شركة مكافحة الصراصير التي نحن بصددها، ولكن لنا مميزات تختلف ربما لا تجدها في العديد من الشركات المشابه ومن أهمها أن لدينا مكان معلوم  مقر على أرض الواقع وفروع في أماكن متعدده من دولة الإمارات العربية، حيث أن العديد من شركات الإنترنت لا يوجد لها مكان على أرض الواقع لذلك عندما تحتاج إلى الشكوى لسبب ما لا تجد من تشتكي إليه، كما أن هذا المقر يجلب لنا عملاء الثقة والسمعة الطيبة كما يقدم لك المقال مجموعة من النصائح الصحية الهامة.

  شركة مكافحة الصراصير :

لدينا نحن  شركة مكافحة الصراصير مؤهلات عديدة تجعلك تثق بنا منها الخبرة الطويلة في مجال رش المبيدات وقتل الحشرات جميعاً لا الصراصير فقط.

لدينا مجموعة من التراخيص الصحية من جهات محلية وعالمية تجعلك تثف بنا.

نحن نتابع التدريبات والدورات الحديثة أول بأول.

في حوزتنا مجموعة من الشهادات العالمية و المحلية.

عندنا مقر فعلي يتلقى الطلبات و يتلقى الشكاوى.

معنا من هم قد تخصصوا في العثور على جحر الحشرة ثم رشه .. نعم تستطيع القول بأن كلنا واحد نعمل سوياً.

قد عرفنا  من بين عملاءنا بالسرعة، ذلك لما لدينا من أدوات وأجهزه تصل ألى المكان المراد رشه مهما طال أو بعد.

هل المبيدات التي لديكم قاتلة للحشرات فقط و لا تضر الإنسان ؟

يجيب عن هذا السؤال عملاءنا، حيث نعمل في هذا المجال من سنوات عديدة لم يشتكي أحد على الرغم من أن باب الشكاوى مفتوح طوال العام، كما أنه يمكن للعميل الشكوى من خلال أرقام التليفون أو اميل الموقع، نحن شركة مكافحة حشرات دبي تعمل من أجل أن تجعل مكانك هادئ ودون توتر هذا بعد أن رأينا مدى الخوف من الصرصور، منهم من ينزعج ومنهم من يشمئز والكثيرون يرتعدون من الخوف ولا يمكنهم قتله، لهذا نحن هنا من أجلكم نبيد الصرصور بمبيدات صحية فلا تقلق فقط اتصل بنا لطلب خدمات رش المبيدات و خدمات تنظيف منازل بالشارقة .

من يستطيع حضور عمليات رش المبيدات ؟

هذا السؤال هام جداً والإجابة علية غير مختصره، لأنها من شقين أولهما هو الذي ذكرنا ونؤكده من أن لدينا مبيدات تطابق الشروط الصحية والعالمية فلا ضرر منها إلا على الحشرات يمكن حضور عمليات الرش وانت مطمئن.

  • أما الشق الثاني فهو خاص بمن لا يستحب حضوره لعمليات الرش التي تقوم بها أنت أو أي شركة متخصصة؟
  • مهما سمعت أو قرأت عن شركات المبيدات العالمية والتي تقول عن مبيداتها أمنه، ربما تكون كذلك لكن هيئات الصحة تحذر من وجود فئات معينة من الناس وهم من لم ننصح بحضورهم بل يجلسوا في غرفة تبعد عن المكان 100 متر على الأقل إن كان لابد من وجودهم، تلك الفئات هي:
  • الحوامل في العموم والتي في شهورها الأولى بشكل خاص ربما يحدث للأولى ألم شديد وبعض التوترات أما الثانية فمن الممكن أن تفقد الجنين أو يصاب بالتشوهات عفاكم الله لهذا نؤكد على عدم حضور المرأة الحامل عمليات الرش.
  • أصحاب أمراض الرئة أو الربو. أولاءك غير مستحب وجودهم في أماكن رش المبيد ولو بالكمامة، حيث لربما المبيدات تدخل إلى الرئة وتعيد الآلم والالتهابات التي لا يحبها المريض.
  • مرضى القلب. لا داعي من وجود هؤلاء المرضى بالقرب من مكان الرش، ندعوه إلى الابتعاد منا أو من غيرنا مسافة تصل 100 متر.
  • مرضى الحساسية من الأطفال، لا تضع طفل الحساسية أمام أي مبيد مهما كان أمان.
  • الرضع. تؤذي المبيدات الطفل الرضيع لهذا لابد من الابتعاد عن المكان هو وأمه.
  • لا تنصاع مع من يقولون المبيدات أمنة فنحن شركة مكافحة الصراصير مبيداتنا أكثر أماناً ولكن لابد من الأمانة لهذا ولأننا نحافظ على صحتك نرجوك أن تبعد تلك الفئات عن ساحة العمليات.

شركة مكافحة الصراصير :

يخاف الكثيرون من الصراصير على الرغم من أنها تلازم الإنسان لأنها تتغذي من بقايا غذائه فلا مكان لها سوى معه ولكن البكتريا والأمراض التي تحملها في أقدامها ومنظرها آلمقدد يجعلنا نسعى إلى إبادتها تماماً تلك الحشرات مختلفة في الألوان والأحجام ولكن تجمعها نفس الخصائص و نفس الصفات وأسلوب الحياه لهذا تجدها تأكل من فتات طعام البشر، تخاف الأطفال وأكثر النساء الحشرات وتلك الحشرة بوضع خاص وربما النوع الأكثر رعباً هو النوع الأسود كبير الحجم طائر ثم الصرصور الأحمر الكبير و الطائر أيضاً في يعض الأحيان،  والصرصور الأكثر انتشاراً والأصعب إبادة هو صرصور المطبخ، تجده في كل مكان في البيت ولكن المنبع في المطبخ  في خشب المطبخ وأسفل التغطية وربما يبيض قي باب الثلاجة إذا كان به جوانب ذات ثغرات وفتحات. ولكننا نطلب منك الاتصال ثم تنتظر ماذا ترى سوف نقوم بتخليصك من كل أنواع الحشرات لا الصراصير فقط.

هل لديكم أجهزة رش متطورة؟

شركة مكافحة الصراصير من الشركات التي تبحث عن التطور فتجري وراء كل ما هو حديث، شركتنا لديها أحدث الأجهزة والتي تجعلها تعمل عمل جيد ومتقن دون الحاجة لرفع العفش.

كما أنه لدينا أجهزة ترسل المبيد الحشري في عمق الجحر فتقض على الجميع من الداخل.

أجهزتنا الحديثة ربما تصل إلى بيوت النمل والصراصير حتى لو كانت في داخل العفش الخشبي.

تصل أجهزتنا إلى الجحور التي من خلف خزانات الملابس وذلك عن طريق ابتعادها عن مكان الحائط فقط بقليل.

نحن شركة مكافحة حشرات جميع أنواع الحشرات و إن كنا قد تخصصنا في إبادة الصرصور فيرجع ذلك إلى أنها الحشرة الأكثر انتشاراً بعد النمل لكنها أكثر من النمل رعباً لدى الأطفال بل والكبار.

هل لديكم وسائل انتقال متاحة؟ لآنه يصعب علينا إرسال من ينقلكم؟

شركة مكافحة بق الفراش و الصراصير تعمل من خلال فريق عمل كبير مدرب ومجهز دائما لا ينتقل إلا بكامل المعدات لهذا إذا تعذر علي العميل انتقالنا فلدينا من ينقلنا إلى أي مكان في دولة الإمارات العربية مهما بعد انت تتصل بنا من خلال أي وسيلة تشاء من المقر أو من خلال التليفون أو من الأميل ثم تترك المشكلة ومساحة المكان المراد رشه ثم العنوان بالتفصيل  بعد الاتفاق على السعر يكون الاتفاق على موعد بدأ العمل، وبعد ذلك نأتيك في الموعد المحدد عن طريق مواصلة خاصة بك أو خاصة بنا فنبدأ العمل وبعد 60ىوم نأتيك مرة أخرى للقضاء على كل من يخرج من البيض ثم تكون لك زيارة مجانية اخري للمتابعة هدية من الشركة للعملاء المميزين.

شركة مكافحة الصراصير تعمل بكل أمانة وتخشى على أصحاب الحساسية والحوامل من السيدات وما قرأت في المقال عن غيرها لهذا تنبه عملاءها على احتمالية الضرر الذي يحدث لهم من وجودهما بالقرب من عمليات رش المبيدات هذا يحدث على الرغم من أننا متأكدون من جودة المبيدات الخاصة بنا و سلامتها، كما أن لدينا أجهزة متطورة تصل إلى جحر الحشرات مهما كان حتى لو كانت تبني بيوتها داخل الفش القديم، وعلى الرغم من جودة الخدمة وطول الخبرة فنحن لا نأخذ السعر الحقيقي للخدمة بل ننظر كيف نجذب العملاء من خلال الدقة في العمل والسعر المعقول.

اترك تعليقاً

Call Now Button