شركة تنظيف المنازل 0504489285

شركة تنظيف المنازل

شركة تنظيف المنازل تعمل على تنظيف المنزل بالكامل مهما كانت مساحتة ومهما كانت كمية العفش الذي يحتويه، معنا لا تحتاج إلا الإنتظار فربما تكون تنتظر ضيوف مهمين أو تقيم اجتماع نأتي لك بمجرد الإتصال، انت معنا تجد عملية التنظيف تتم في سرعة واتقان، تنظيف كامل شامل في أقل من الوقت المحدد وهذا لاننا مجموعة كبيرة من الفنين والخبراء لإتمام العمل في سرعة واتقان، ربما كنت على سفر وابتعدت عن المنزل فترات طويلة والآن تريد العودة و لكنك تخشى التراب المتراكم، اتصل بنا نأتي اليك في الموعد الذي تحدد لنخلصك من كل الأتربة والإتساخات المتراكمة.

شركة تنظيف المنازل في دبي

شركتنا من اسرع الشركات التي يمكنك التعامل معها وكذلك هي تتميز بمجموعة من الأمتيازات التي تجعلها الأفضل مثل:

  • لنا مقر ثابت ورخصة فعلية.
  • عندنا مجموعة كبيرة من أرقام التليفونات الفعلية.
  • نحن لدينا محموعة مدربة خصيصاً للرد على سيادتكم وتحديد شكواكم.
  • لدينا وسائل نقل تنقلنا من فنين و ما لدينا من أجهزة لهذا نأتي اليك في الموعد.
  • شركتنا تقوم بتدريب الفنيون على استخدام كل ما هو جديد وحديث من الأجهزة.
  • لدينا أجهزة تستطيع أن تصل إلى البقع والأتربة في كل الأماكن المتسعة والضيقة.
  • نحن شركة تنظيف لها باع طويل و الخبرة في مجال التظيف.
  • تنظيف الأرضية
  • ربما تكون الأرضية مغطاه بالسجاد أو الموكيت نقوم بتنظيفة دون الحاجة إلى رفعة.
  • أما إذا كانت من الخشب بمعنى أن يعلوها البلاط الخشبي فمعنا من الخبراء الذين يحملون المساحيق الخاصة لتنظيفة وإزالة البقع عنه تماماً.
  • هناك من يحبون السراميك، أو يفضلون البلاط الحجري، نحن نطمئنكم ونقول أننا بعون الله متخصصون في تنظيف الأرضيات في المنازل مهما كانت فلا تخف اتصل بنا فقط وسوف تجد مايسرك.

جنود خدمة العملاء

لدينا نخن شركة تنظيف المنازل جنود مدربين على خدمتك، تستطيع أن تتصل في أي يوم حتي في أيام الإجازات والعطلات الرسمية، خدمة العملاء ترد فور اتصال سيادتكم بنا ثم تقوم بالاستماع إلى شكواكم ثم تكتب عنكم كل البيانات المطلوبة مثل مساحة المنزل المراد تنظيفة كم غرفة أسم صاحب العقار وعنوانة بشكل محدد، وهكذا ثم يقوم الموظف بتحديد موعد للرد على العميل، وبعدها ترفع البيانات لفني متخصص فيقوم بدور هام جداً حيث أنه يقوم أولاً بتحديد موعد للزيارة ثم يملاء استمارة بحيث يتم اختيار كم عدد الفنيون التي يحتاجة العقار؟ وما هي الأجهزة التي يحتاجونها، مانوع المساحيق و كميتها؟ وبعدها يتم الأتفاق على موعد بداية التنظيف ونهايتة.

تنظيف الحمامات

ربما يكون تركك للعقار قد أصاب الحمام بالإنسداد أو ربما قد تغير لون البلاط الخاص به والناتج عن تراكم الإتساخات فوقة، هكذا تجد أنك لا تستطيع التعامل معه، أو ربما كانت الشقة أو العقار قديم ولكنك قد استلمتة اليوم فبالتالي تجد الحمام بشكل لا يسر، لا تجهد نفسك ما عليك سوى الإتصال، فقط الإتصال فسوف نخلصك من هذا وفي الموعد المحدد، وربما مع الفريق الذي يقوم بتنظيف باقي المنزل، فيخرج لك المنزل من تحت ايدينا عروس ليلة الزفاف مهما كان قديم ومهما كانت تركم الإتساخات من فوق أجزاءة.

تنظيف العفش الخشبي

ربما تكون قد أهملت التنظيف فترات من الوقت بسبب سقر أو مرض وربما يكون حمل ثقيل قد أعاقك خوفاً علية وعليك، في هذه الحالة نحن نذكرك برقم التليفون الخاص بنا نحن أجود و أسرع شركة تنظيف المنازل في الخليج العربي، ما عليك إلا أن يسارع بالإتصال دون تردد حتي نقوم عنك بالتنظيف و تلميع الأثاث الخشبي الثقيل دون أن نحركة كما نقوم بشفط الأتربة العالقة من الخلف مهما كان المكان ضيق عن طريق أجهزتنا الخاصة و الدقيقة.

تنظيف الكنب والكرنر

نجد الكثيرون يمتلكون كنب أو كرنر مصنوع من الخشب والقماش الزاهي والراقي وربما مصنوع من أقمشة فاتحة اللون فتظهر عليها الأتربة، وربما تصنع الكنب من أقمشة ناعمة ضعيفة تخاف أن تنظفغها فتترك أثر،نحن نطمئنك، لا تخاف وانت معنا، حيث لدينا أجهزة البخار وأجهزة الشفط الحديثة، كما لدينا المساحيق الأمنة والتي تنظف ولا تؤذي لا اللون ولا القماش.

تنظيف الزجاج

يوجد في الفريق من يتجه نحو الزجاج مباشرة سواء كانت مرآيات أو زجاج نوافز كما يقوم بتنظيف الفاظات والتحف الزجاجية، هذا من أجل أن ننجز عملنا بسرغة وقبل الموعد التي قد تم تحديده مع العميل، شركة تنظيف المنازل في دبي من أهم واقوي الشركات في دولة الإمارات العربية التي تحافظ على المواعيد بكل دقة مع الخفاظ على نظافة كل ما يراد تنظيفة من اثاث وتحف حتى الحمامات والبلاط وكذلك ننظف الحوائط، يتم تنظيف كل مافي المنزل عن طريق فريق مدرب تدريب عالي و مجهز بأجهزة متطورة وحديثة.

تنظيف التحف

شركتنا من أهم الشركات التي تهتم بتنظيف التحف بجميع أنواعها بل تحافظ على التحف كما هي سواء كانت ورقية أو زجاجية قديمة كانت أم جديدة، إن شركتنا تعمل في سرعة وتقنية نادرة تزيل الأتربه والأوساخ بمزيلات ومساحيق خاصة لا تؤثر على جودة التحف، أو لونها، شركتنا تعمل في فريق كامل مجهز حتى ينجز العمل في موعده، إن كنت تنتظر حفل أو ضيوف مهمين، ما عليك سوى أن تتصل بنا بتليفوناتنا الموجوده في المقال ونحن جاهزين للرد عليك طوال اليوم فنلبي طلبك.

شركة تنظيف المنازل بدبي

لماذا تختارنا نحن؟ هذا لعدة أسباب لعلى من أهمها

  • لدينا فريق جاهز للرد عليك طوال اليوم ومدرب للتعامل مع العميل وظبط المواعيد بعد سماع المشكلة بكل ذوق واحترام.
  • لدينا فريق عمل مدرب تدريبات حديثة ومتطورة ذلك لتنظيف المنزل بالكامل من أثاث وتحف وحمامات وكذلك ننظف الأجهزة الكهربائية بكل حرص لتعود جديدة لامعة.
  • لدينا فريق ماهر ينجز عملة في الموعد المحدد وذلك حرصاً منا على أحترام المواعيد ومراعاة وقت العميل.
  • نحن شركة تنظيف المنازل تتميز بأسعار مميزة من الصعب أن تجدها في أي شركة أخرى من الشركات الموجوده على الساحة.
  • لدى شركتنا أجهزة حديثة ومتطوررة ذات تقنية خاصة يعمل عليها أكفاء مدربون.

أجهزتنا حديثة ومتطورة

شركتنا شركة تنظيف المنازل في دبى من أجود الشركات ليس في دولة الإمارات فقط بل في دول الخليج كافة حيث تبني عملها على فريق عمل ماهر ومدرب على أجهزة ذات تقنيات خاصة حيث تلتقط الأتربة من بين ثنيات الأثاث الصغيرة مثل الكنب والزوايا، وكذلك من خلف الأثاث كبير الحجم مثل الدواليب الخشبية الكلاسيكية، كما لدى شركتنا أجهزة بخار حديثة تعمل للتظيف دون التلف وخاصة الكنب والتحف الورقية، معنا تستطيع تنظيف كل ماتحتاج في آن واحد، ما عليك سوى الاتصال.

اتصل بنا على تليفوناتنا فتجدنا نرد عليك بكل طلاقة، ثم اترك عنوانك وحدد الموعد المناسب لك فيأتيك المستكشف الخبير الذي لدينا ليملئ معك استمارة بها كل ما تحتاج من تنظيف وفترة العمل التي تريد تحديدها ومنها يستطيع هذا الخبير تحديد ما تحتاج من عمال النظافة وكم تحتاج من مساحيق وعدد الأجهذة التي تحتاجها فيعرض عليك السعر ثم تتفقا على موعد العمل المناسب.

 

1 فكرة عن “شركة تنظيف المنازل 0504489285”

  1. Pingback: شركة تنظف الأثاث الخشبي

اترك تعليقاً

Call Now Button